القبول

باستخدامك العقارات العربية فإنك تظهر وتقر فهمك وموافقتك على الشروط والاحكام والبنود المذكورة هنا. إذا لم توافق على هذه البنود، فإنه لا يجوز لك استخدام العقارات العربية إن استمرارك باستخدام العقارات العربية بعد إجراء أي تعديلات على هذه البنود سوف يعتبر موافقة منك على هذه التعديلات. علمًا بأنه قد يتم التعديل في اي وقت من الأوقات دون إبلاغك. وأنك تستخدم العقارات العربية على مسئوليتك الشخصية.

 

وصف مكتب العقارات العربية

يشير مصطلح مكتب العقارات العربية الى موقع alaqaratalarabia.com الإلكتروني له. وهي خدمة تقدم لمستخدمي المواقع والبرامج الالكترونية. والخدمة عبارة عن موقع التقاء يسمح للمشتركين بعرض عقاراتهم (شقق، منازل، اراضي، مزارع،.. الخ) للإيجار، للبيع او للبدل، حيث يقوم الزوار بالبحث عن العقارات التي تناسبهم باستخدام الموقع او البرامج.

 

السلوك

عدم الاستخدام بصورة منافية للأخلاق او بأي طريق مخالف للقانون او العادات او التقاليد. أنت تقر على كونك بلغت من العمر 18 عاما على الأقل. إذا كنت تستخدم العقارات العربية كممثل لأي شخص او كيان، فانت بذلك تقر أنك مخول قانونيا بتمثيل هذا الشخص او الكيان. عدم التخريب او إلحاق الأذى او انتحال اسماء اشخاص او شركات أخرى. عدم تضمن أي معلومات شخصية او غير شخصية لشخص او كيان اخر دون الموافقة القانونية والرسمية والصريحة من هذا الشخص. عدم نشر بيانات غير صحيحة او مزورة او مزيفه. عدم تكرار الاعلانات نصًا او مضمونًا او معنى وتقدير هذا يرجع للإدارة فقط.

 

الخدمات مدفوعة الثمن

أي مبلغ يتم دفعه بواسطة الكي نت او النقدي غير قابل للإسترجاع او الاستبدال او التخفيض. مميزات وتفاصيل الخدمات مدفوعة الثمن قابلة للتعديل او الزيادة او النقصان او الالغاء، دون ابلاغ، ولا يحق للمستخدم المطالبة بتعويض او استرجاع المبلغ المدفوع. يحق للإدارة الغاء او ايقاف اي خدمة مدفوعة الثمن دون أي شكل من أشكال التعويض، في حال مخالفة المستخدم لأي من الشروط والأحكام. يحق للإدارة الغاء او ايقاف الخدمات المدفوعة الثمن دون إرجاع المبلغ المدفوع للمستخدم في حال تكرار الإعلانات نصًا او مضمونًا او معنى.

 

إخلاء المسئولية

أنت تقر وتوافق على أن تكون مسئولا، وأن تقيم وتتحمل كافة المخاطر المصاحبة لاستخدام المحتويات، وأن alaqaratalarabia.com لن تكون مسئولة تحت أي ظرف من الظروف، وبأي حال من الأحوال، عن أي خسارة او ضرر او تلف من أي نوع، يتم تكبدها نتيجة للتصفح او استخدام او قراءة أي محتوى. وإن العقارات العربية ليست مسؤولة عن الأضرار المباشرة او غير المباشرة او العرضية او التتابعية، الناتجة عن أي جانب من جوانب استخدامك. اخلاء مسؤولية يخلي مكتب العقارات العربية مسؤوليتة تماماً في جميع الأحوال عن أي عرض لم تتم الموافقة عليه من قبل المالك ,أو الوكيل عنه, و مع ذلك فإن المكتب يخلي مسؤوليتة على الإطلاق.